كلية التمريض تنظم زيارة ميدانية الى مستشفى الجملة العصبية

 

نظم فرع اساسيات التمريض في كلية التمريض بجامعة بغداد زيارة ميدانية بإشراف الأستاذ  الدكتور وداد كامل محمد والمدرس المساعد علي حسين علك وبصحبة طلبة الدراسات العليا\الدبلوم العالي الى مستشفى الجملة العصبية.

هدفت الزيارة الى تنمية معارف وممارسات الطلبة السريرية الحرجة والعلمية حول العناية التمريضية الحرجة لمرضى الجملة العصبية.

وتضمنت الزيارة جولة ميدانية في ردهات المستشفى ووحدات العناية الحرجة للأمراض الجهاز العصبي بالإضافة الى صالات عمليات الجملة العصبية، اذ قام الطلبة بتعريف المرضى بالخدمات التمريضية والطبية التي يقدمها المستشفى والممرضين خصوصا حيث حصل المرضى على مطويات وكراسات توعوية مطبوعة حول اورام الدماغ، الجلطة الدماغية، ارتفاع الضغط فضلا عن الاغذية الصحية والعلاجية للحفاظ على سلامة الدماغ والجهاز العصبي.

في نهاية الزيارة أعرب المرضى الراقدين في ردهات المستشفى شكرهم وامتنانهم للطلبة والمشرفين عن توزيعهم للمطويات التوعوية والصحية فضلا عن النصائح الطبية حول الاغذية الصحية التي تعزز من سلامة الدماغ والجهاز العصبي و تقديم النصائح الطبية حول المطاوعة العلاجية والغذائية ومتابعة حالتهم الصحية لتجنب المضاعفات الناجمة عن حالتهم المرضية.

 

Comments are disabled.