أولاً:

يقوم الطالب بزيارة رابط التقديم للدراسة المسائية لجامعة بغداد http://adm.uob.edu.iq  لإنشاء حساب خاص به في المنظومة الألكترونية (إذ يجب على الطالب أمتلاكه لبريد ألكتروني ويفضل على الجي ميل Gmail).

ثانياً:

يقوم الطالب بطباعة الأستمارة الخاص بالتقديم للدراسة المسائية من خلال رابط خاص بالأستمارة.

ثالثاً:

يجب على الطالب الذهاب الى مدرسته لملىء الأستمارة الخاصة بدرجاته في مرحلة الأعدادية (الفرع العلمي حصراً وخريجي أعداديات التمريض) وختمها وتوقيعها وذلك من قبل إدارة المدرسة، ورفعها الكترونياً على حسابه وأرفاق صورة شخصية وإكمال كافة متطلبات التسجيل الألكتروني.

 رابعاً:

بعد أكمال متطلبات الأستمارة الألكترونية يقوم الطالب بمراجعة (كلية التمريض) حيث يتم قطع وصل بمبلغ (25 خمسة وعشرون الف دينار) في شعبة الحسابات، وبعدها يتوجه الى (شعبة التسجيل) لتدقيق أستمارة التقديم، وبعد الأنتهاء يتم المصادقة على تقديم الطالب في منظومة التقديم.

 

المستمسكات المطلوبة لغرض المصادقة:

  • الأستمارة الورقية الخاصة بدرجات الطالبة في المرحلة الأعدادية مختومة وموقعة من قبل أدارة المدرسة.
  • المستمسكات الأصلية الخاصة بالطالب.

ملاحظة: أوائل المعاهد وقنوات التقديم الخاصة الأخرى، يكون تقديمهم عن طريق البوابة الالكترونية لموقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

  • كافة التفاصيل الخاصة بقنوات ونسب القبول والمعدلات والأجور الدراسية يمكن للمتقدمين مراجعتها في (دليل أجراءات شؤون الطلبة وضوابط القبول وشروطه للسنة الدراسية 2023-2024)

(مع أمنيات عمادة الكلية لجمبع الطلبة الأعزاء بالموفقية والنجاح الدائم)

 

Comments are disabled.