جامعة بغداد تستكمل جميع التحضيرات لإجراء الامتحانات النهائية الكترونيا

أكد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد الحسيني ان جميع تشكيلاتها قد اكمال كافة متطلبات أداء الامتحانات النهائية الكترونياً، استنادا الى تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار الحسيني ان جميع كليات ومعاهد الدراسات العليا في جامعة بغداد قد أكملت كافة الاستعدادات والمستلزمات الضرورية لاداء الامتحانات النهائية الكترونيا من خلال تدريب كوادر اللجان الامتحانية والتدريسيين في الاقسام العلمية على المنصات الالكترونية ومنها منصة Google Classroom واعتمادها في تنفيذ الاختبار الالكتروني وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة.
واضاف رئيس الجامعة ان مجالس الكليات والمعاهد في انعقاد دائم لمناقشة سبل تذليل العقبات واعداد الخطط الخاصة بتدريب الكادر واجراء الاختبارات التجريبية للوقوف على المشاكل التي قد تظهر اثناء اداء الاختبار وتحضير البدائل في معالجتها .

وقال الحسيني ان الجامعة مستعدة لاجراء الامتحانات الدراسات العليا خاصة بعد أن تم اجراء الاختبار التجريبي لطلبة الدراسات العليا على منصة Google Classroom والذي سبقه عقد حلقات نقاشية مع الطلبة لشرح متطلبات الاختبار الالكتروني والتعليمات المرتبطه به والعمل مستمر من اجل تنفيذ الاختبار الالكتروني وفق الجداول المعدة والمعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتمنى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عماد الحسيني لطلبتنا دوام الموفقية والنجاح مع تاكيده على أن جامعة بغداد برئاستها وتدريسييها وموظفيها حريصون على مستقبل ابنائهم الطلبة وتفوقهم وإنهاء العام الدراسي بنجاح

Comments are disabled.