زيارة عميدة كلية التمريض ورؤساء الفروع العلمية للاقسام الداخلية للطالبات وتفقد احوالهن

تم اجراء زيارة تفقدية لمجمع التعاون لسكن طالبات الاقسام الداخلية (مجمع الكليات/ باب المعظم) من قبل مجموعة من تدريسيات كلية التمريض / جامعة بغداد، متمثلة برئاسة  السيدة عميد كلية التمريض المحترمة الاستاذ الدكتور اقبال غانم علي ومعية كل من:

أ.م.د رجاء ابراهيم عبد (رئيس فرع اساسيات التمريض)/ المرحلة الاولى

أ.م.د سلوى غازي تركي ( رئيس فرع العلوم الاساسية)/ المرحلة الاولى- الثانية

م.م شيماء محمد حسين ( مقررة فرع تمريض البالغين)/ المرحلة الثانية

حيث تم التطرق والاطلاع على الاوضاع المعاشية للطالبات في هذا المجمع من حيث توفر الاحتياجات الاساسية للسكن من خدمات ( الماء، الكهرباء، الانترنت، نظافة الغرف الخاصة بالطالبات والمغاسل والمطبخ، قاعات المذاكرة وقاعات الانترنت)، وبعض الامور الخاصة بالطالبات. وقد رحب كل من مديرة ومشرفة الاقسام الداخلية لسكن الطالبات بالاساتذة التدريسيات وتم التجول في اروقة الممرات والغرف الخاصة بطالبات كلية التمريض للدراسات الاولية والعليا.

 وقد اشادت مديرة الاقسام لسكن الطالبات بهذه الزيارة والدور الذي تقوم به عمادة كلية التمريض وعلى انها الكلية المنفردة التي تعنى بمواصلة وتكرار الزيارات التفقدية التي تقوم بها لهذا السكن، ولما لهذه الزيارات من اثر في تشجيع الطالبات لمواصلة الدراسة واستمرار مسيرتهن العلمية والوقوف على اهم المعوقات التي تواجههن. وتم الاتفاق مع المديرة بايصال صوت واحتياجات الطالبات الى عمادة الكلية وبالعكس في حال الضرورة.

وقد قدمت السيدة مديرة الاقسام لسكن الطالبات شكرها وامتنانها للسيدة العميد والاساتذة التدريسيات لهذه الزيارة.

Comments are disabled.