انهاء اجراء الامتحانات (التنافسي,اللغةالانكليزية, الحاسوب) للدراسات العليا

برعاية عميد كلية التمريض ا.د. اقبال غانم علي معلة تم وبنجاح انهاء جميع الامتحانات الخاصة بالطلبة المتقدمين للدراسات العليا لهذا العام 2014-2015 حيث جرت الامتحانات باشراف مباشر من قبل لجان شكلت في كلية التمريض . جرت الامتحانات لمختلف الاختصاصات (اساسيات التمريض, تمريض البالغين, تمريض الاطفال,تمريض صحةالام والطفل, تمريض صحة مجتمع وتمريض الصحة النفسية والعقلية) كما تجولت السيدةالعميدة والمعاون العلمي ا.د. ربيعة محسن علي على القاعات الامتحانية للطلبة. في حين كان في اليوم التالي امتحان اللغةالانكليزية وبعده الحاسوب حيث كان لامتحان الحاسوب اهتمام خاص من خلال تنظيم الامتحان بشكل مجاميع للطلبة ليسهل اشغال الحيز المهيئ للامتحان في المختبر المركزي في كليةالتمريض باشراف لجنة امتحان الحاسوب. بلغ عدد المتقدمين لدراسة الماجستير 113 طالب ولجميع الاقسام العلمية في حين بلغ عدد المتقدمين لدراسة الدكتوراه 8 طالب.

لجنة التقديم للدراسات العليا للعام 2014-2015 تكونت من:

ا.د اقبال غانم علي, ا.د ربيعه محسن علي, ا.د اقبال مجيد عباس, م.م.رجاءطارق حسن, م.م.ميثم سعدي علي

اللجنة المشرفة على اداء الامتحان التنافسي تكونت من :

ا.م.د. خالدة علوان (رئيساً), والاعضاء كل من :  د. سلوى غازي تركي, م.م.رجاء طارق حسن, م.م.سراب نصر فاضل, السيدة احلام غربي صالح.

لجنة اختبار اللغة الانكليزية تكونت من:

ا.د ربيعه محسن علي رئيساً, والاعضاء كل من: ا.د. صباح صليبي مصطفى, م.دمعن حميد ,السيد حسين فرهود هليل.

لجنة اختبار كفاءة الحاسوب تكونت من:

ا.د. ربيعه محسن علي, م.م. رجاء طارق حسن, م.م. ميثم سعدي علي, مبرمج.ايمان عبد العزيز, مبرمج, رسل محمد ادهم, السيد محمد حسن تركي.

امنياتنا لجميع الطلبة بالتوفيق

Comments are disabled.