لقاء مع طلبة المرحلة الاولى للدراسات
 الصباحية والمسائية
 للعام الدراسي 2016-2017

التقت الاستاذ الدكتورة اقبال غانم علي عميد كلية التمريض والاستاذ المساعد الدكتورة وداد كامل محمد معاون العميد لشؤون الطلبة والاساتذة رؤساء الفروع العلمية بطلبة المرحلة الاولى في كلية التمريض / جامعة بغداد للدراستين الصباحية والمسائية للعام الدراسي 2016-2017 على القاعة الكبرى لكلية التمريض.

 وأشارت عميد الكلية الى أهمية مهنة التمريض الانسانية والعلمية ودورها الفاعل في الجانبين الصحي والتوعوي في خدمة المجتمع ودور الطلبة في الاستفادة من المواد المنهجية وتعلم الطرق العلمية الصحيحة في عمل الاجراءات التمريضية لتقديم عناية تمريضية شاملة للمرضى في المستشفيات والمراكز الصحية في عموم العراق.

وتطرقت الاستاذ المساعد الدكتورة وداد كامل محمد مسؤولة لجنة الارشاد التربوي الى مبادئ الارشاد التربوي لطلبة الدراسة الاكاديمية وطلب المساعدة من أعضاء اللجنة لحل المشاكل التي تواجه الطلبة وتؤثر على مستواهم الدراسي.

بينما بين كلاً من الاستاذ المساعد الدكتور زاهد جاسم رئيس فرع العلوم الطبية والاستاذ المساعد الدكتورة صباح عباس أحمد رئيسة فرع اساسيات التمريض ضرورة الالتزام بالزي الموحد و الالتزام بأوقات المحاضرات المسجلة في جداول الفروع العلمية.

 

Comments are disabled.