حفل تخرج طلبة كلية التمريض
جامعة بغداد

برعاية السيدة عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتورة اقبال غانم علي معلة اقام طلبة المرحلة الرابعة حفل تخرجهم من كلية التمريض / جامعة بغداد بمشاركة اساتذتهم وذويهم سبقها التقاط صور التخرج الجماعية مع السيدة العميد ورؤساء الفروع العلمية في الكلية.

كان يوم الثلاثاء الموافق 29 آذار 2016 يوماً غير عادياً حيث امتزجت أهازيج الفرح بأهازيج النصر هكذا فضل طلبتنا الاعزاء التعبير عن فرحة تخرجهم بالتغني احتفاءً بانتصارات جيشنا الباسل وحشدنا الشعبي وبطولاتهم التي لولاها لضاعت البسمة عن وجوه العراقيين.

وابتدأ حفلنا الكريم بكلمة السيدة العميد حيث هنأت الطلبة المتخرجين وأثنت على جهودهم في حملاتهم التنظيفية التطوعية لجدار الكلية الخارجي ونادي الكلية وحدائقها وتم تثمين هذه الجهود المباركة كي لا تنسى خطوتهم المميزة هذه.

وخلال الحفل تم تكريم الطلبة المتخرجين بدروع الكلية وتم تسليم الدروع من قبل السيدة عميد الكلية والسيدة المعاون الاداري الاستاذ الدكتورة اقبال مجيد ورئيسة لجنة الارشاد التربوي الاستاذ المساعد الدكتورة وداد كامل فضلاً عن رؤساء الفروع العلمية في الكلية وسط اجواء سادها الفخر ودموع الفرح لذوي الطلبة وهم يحصدون ثمار تعبهم بتخرج فلذات أكبادهم وبدء مرحلة جديدة في حياتهم العملية.

 

تمنياتنا للطلبة الاعزاء بالمستقبل الباهر بعد التخرج في الطريق الى تمثيل مهنة التمريض بأفضل صورة خدمةً للفرد والاسرة والمجتمع.


Comments are disabled.