نظمت  وحدة الشؤون العلمية في كلية التمريض / جامعة بغداد  وبالتعاون مع وزارة الداخلية دائرة العلاقات والاعلام / قسم اصدقاء الداخلية  ندوة تعريفية عن قسم اصدقاء الداخلية وفقاً للخطط التوعوية والتثقيفية التي تنتهجها وزارة الداخلية للحد من الظواهر السلبية في المجتمع،  وشملت الندوة التي القاها بعض منتسبوا قسم اصدقاء الداخلية كل من السيد رياض صادق جاسم) و ( السيدة هاله جمال يونس )التوعية بإبراز مهددات السلم المجتمعي كالمخدرات و الابتزاز الالكتروني وذلك على القاعة الكبرى بكلية التمريض  وبحضور عمادة الكلية ونخبة من أساتذة الكلية والطلبة.
وأوضح القائمين على الندوة من خلالها ماهية نتائج الاستخدام السلبي لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية حدوثه، والابتزاز الإلكتروني، والمعالجات، وتم التطرق الى الدور الكبير لدائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية بتنفيذ برامجها المتنوعة وحملاتها الالكترونية والميدانية.

ولقد أشاد السيد عميد الكلية (أ.د. وسام جبار قاسم) بالقائمين على الندوة وبالمهام الموكله بقسم اصدقاء الداخلية ، ودورها في العمل المجتمعي لتعزيز الثقة بين وزارة الداخلية والمواطن وإيجاد شراكة حقيقية بينهم.

Comments are disabled.