وقعت كلية التمريض اتفاقية تعاون علمي وثقافي مشترك مع كلية التمريض بجامعة الاسراء الاهلية خلال زيارة قام بها وفد من كلية التمريض في جامعة الإسراء الاهلية الجامعة حيث تم توقيع الاتفاقية من قبل السيد العميد كلية التمريض في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور وسام جبار قاسم مع عميد كلية التمريض في جامعة الإسراء الاهلية المتمثلة بالأستاذ الدكتور آمال رشيد.
وهدفت الاتفاقية الى تعزيز التبادل الأكاديمي والعلمي بين المؤسستين فضلاً عن الارتقاء بمستوى الكليتين وجعلها في مستوى الكليات العريقة، وزيادة اواصر التعاون بينهما وفتح افاق تعاون جديدة في المجالات الاكاديمية ورفع المستوى العلمي والبحث وكذلك تبادل المعلومات والمصادر وتنظيم الورش التدريبية وتطوير مهارات وقدرات التدريسيين والفنيين في مجال التدريس والتعليم الالكتروني، وتبادل الزيارات وتطوير الملاكات العلمية كافة.ومن المتوقع أن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز الروابط الأكاديمية بين الجامعتين وتفعيل البرامج والفعاليات العلمية المشتركة. يشمل نطاق التعاون بين الجامعتين التوأمة بين كلية التمريض في جامعة بغداد وكلية التمريض في جامعة الإسراء الاهلية.
تعتبر هذه الخطوة خطوة هامة نحو تعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي بين الجامعات، وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب والأكاديميين لتبادل الخبرات وتعزيز الابتكار والبحث العلمي في مجال علوم التمريض.

Comments are disabled.