ضمن سلسلة المتابعة الشهرية المستمرة من قبل اعضاء لجنة الاقسام الداخلية للبنات في كلية التمريض في جامعة بغداد الى مجمع الرسالة لإسكان الطالبات في مجمع كليات باب المعظم للاطلاع حول توفير الاحتياجات الاساسية لسكن الطالبات.

وهدفت الزيارة الى الوقوف الى جانب طلبتنا والتعرف على احتياجاتهم الأساسية وتذليل المعوقات والصعوبات التي تواجههم في السكن وإيجاد الحلول المناسبة.

حيث التقت اللجنة بالسيدة مسؤولة الاقسام الداخلية والسيدات المشرفات وأطلعت اللجنة خلال تجوالها في أروقة المجمع على المستلزمات المتوفرة في الأقسام الداخلية بما يتلاءم مع احتياج الطلبة وأكدت أن كلية التمريض تولي الأهمية القصوى بالأقسام الداخلية وسكن الطلبة لتوفير بيئة دراسية مناسبة لهم من أجل التقدم العلمي والتفوق متمنياً لهم التوفيق والنجاح. وقد جاءت الزيارة تزامنا مع فترة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لتشجيع الطالبات على التفوق العلمي

كما استمعت اللجنة إلى عدد من المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلبة وأكدت على ضرورة إيجاد الحلول لها من أجل تذليل العقبات التي تواجه مسيرتهم العلمية والتعليمية خدمة لبلدنا العزيز، كما تم متابعة حلول بعض المعوقات التي تم مناقشتها في الزيارات السابقة الى القسم من قبل ادارة المجمع، تم رفع عدة توصيات الى رئاسة جامعة بغداد بتوفير البدائل او ايجاد حل بديل للمعوقات في سكن الطالبات. اضافة الى توجيه الطالبات للمحافظة على الممتلكات العامة.

وفي الختام ثمنت اللجنة الجهود المتميزة من السيدة مسؤولة القسم الست حنان عبد الله ومشرفات الاقسام الداخلية لتهيئة الأجواء الدراسية ولما يبذلونه من جهد في تقديم أفضل الخدمات الأساسية للعيش الرغيد لطالباتنا وتذليل الصعاب التي تواجههم.

Comments are disabled.