برعاية السيد عميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور وسام جبار قاسم المحترم
شاركت كلية التمريض بجامعة بغداد في إمتحان جائزة الإبداع والتميز ، و الذي أقيم في رحاب جامعة كربلاء /كلية التمريض وبمشاركة (١٤) كلية تمريض حكومية وأكثر من (٢٠) كلية اهلية من الجامعات العراقية كافة. حيث شارك مئات من الخريجون الاوائل الثلاثة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣،بأداء إمتحان جائزة الإبداع والتميز ، والذي أقيم في صباح يوم الثلاثاء الموافق ٥/١٢/٢٠٢٣ .
ضمن سلسلة الإنجازات العلمية المرموقة لكلية التمريض الام وعلى الصعيد المحلي لكليات التمريض العراقية حصلت كلية التمريض بجامعة بغداد على المرتبةالاولى في إمتحان جائزةالإبداع والتميز ،ويأتي هذا الانجاز الذي حققته كليتنا بفضل سواعد أساتذة كليتنا العظماء وثمرة جهودهم المبذولة بتسليح الطلبة بالعلم والمعرفة على مدار سنوات الدراسة ،حصلت الطالبة مريم ياسر على التسلسل الأول و بدرجة (٩٢)،بينما حصل الطالب رأفت حاتم على التسلسل الثاني وبدرجة(٩١)،وحصلت الطالبة أصالة سعد على التسلسل العاشر وبدرجة (٧٤). الف مبارك لعمادة كلية التمريض متمثلة بكوكة من اساتذتها وطلبتها الأعزاء هذا الانجاز العلمي ضمن سلسلة الإنجازات العلمية ورفع اسم كلية التمريض الام وجامعتنا الحبيبة
إن هذه الجائزة تعد مساهمة قوية في تعزيز بيئة التعليم الطبي ودعم مخرجاته ، كما تسهم في تحفيز الطلاب المتميزين وتمكينهم في مجالات التنافس العلمي على الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي.
في الختام اثنى السيد العميد الاستاذ الدكتور وسام جبار قاسم ان رفع اسم كلية التمريض بين كليات التمريض العراقية وعلى الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي يأتي ضمن جهود ثمرة أساتذة الكلية الاجلاء برفد الطلبة بالعلم والمعرفة واكسابهم الخبرات السريرية خلال خلال مسيرتهم الجامعية، نسأل الله العلي العظيم المزيد من الإنجازات العلمية المتميزة لرفع اسم كليتنا في المحافل المحلية والدولية .

Comments are disabled.