مسؤول وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي مع عدد من اعضاء الوحدة تلتقي الطلبة الكترونيا

 عقدت مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي(الاستاذ الدكتورة وداد كامل محمد) أجتماعا يوم الاحد المصادف 17/1/2021مع ممثلي وطلبة المرحلة الثانية وذلك لغرض مناقشة المشاكل والضغوط النفسية والمعوقات الي تواجه طلبة كليتناومن خلال منصة الكوكل كلاس روم :

من خلال الاجتماع تم مناقشة الفقرات التالية:

توجيه الطلبة بضرورة الانضمام الى وحدة خدمات الارشاد النفسيالالكتروني على منصة الكلاس روم من أجل الوقوف على المشكلات والمعوقات التي تواجه طلبتنا الاعزاء  بحكم الظروف الصعبة وجائحة كورونا التي يمر بها العالم اجمع وكيفية معالجة تلك المعوقات وأيجاد الحلول المناسبة وبتظافر جهود السيدة العميدة ومعاون العميد ورئيس ومقرر الفرع العلمي ورئيس وأعضاء وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي.                                                                    

تعريف الطلبة برئيس وأعضاء وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي وبالامكان عرض ايه مشكلة تواجههم  على اي عضو من أعضاء اللجنة.

تم أعطاء الفرصة لممثلة الشعبة للتحدث عن المعوقات والمشاكل التي تواجه الطلبة حيث تحدثت معاناة الطلبة بالنيابة عنهم وكان ضعف النت المشكلة الوحيدة التي كانت عائقا لهم خلال تأدية الامتحانات الالكترونية بالرغم من أن الفرع العلمي يعطي فرصة أكثر من التوقيت المطلوب للأجابة ولغرض وصول كافة أجابات الطلبة. هذا بالاضافة الى أن أساتذة الفرع العلمي أعطوا فرص أخرى للطلبة اللذين لم يتمكنوا من أداء بعض المهام اليومية أو الامتحانات اليومية.                                  

تحدثت الطالبة عن مجموعة من الطلبة اللذين لم يتمكنوا من ارسال اجاباتهم خلال تأدية الامتحان الفصلي لبعض المواد. تم أيصال صوت ممثلة الشعبة الى رئيس ومقرر الفرع المعني حيث أبدى تعاونه مع الطلبة بأعطاء فرصة أخرى لهولاء الطلبة لاداء الاختبار الفصلي.

Comments are disabled.