
أولا: اهداف الوحدة
تسهيل التواصل بين المواطنين والكلية واستقبال الشكاوى والمقترحات , تعزيز مبدأ الشفافية في العمل الإداري وتقديم الخدمات بكفاءة , متابعة معاملات المواطنين والتنسيق مع الأقسام المعنية لضمان سرعة الإنجاز
ثانيا: رؤية الوحدة
أن تكون وحدة شؤون المواطنين نموذجًا يحتذى به في الاستجابة والتواصل , الوصول إلى أعلى مستويات الرضا لدى المواطنين من خلال خدمات فعّالة , بناء بيئة عمل تفاعلية تعتمد على الجودة والسرعة في إنجاز المعاملات .
ثالثا: رسالة الوحدة
تقديم خدمة متميزة للمواطنين داخل الكلية , ضمان إيصال صوت المواطنين إلى الجهات المسؤولة بكل حيادية , إيجاد حلول سريعة وفعالة للمشاكل والمعوقات التي يوجهها المواطن
رابعا: دور وانجازات الوحدة
تم استحداث آلية إلكترونية لاستلام الشكاوى وتقليل الإجراءات الورقية , تنظيم لقاءات دورية مع المواطنين لطرح المقترحات والاستماع لملاحظاتهم , متابعة أكثر من (عدد) حالة بشكل مباشر وإنجازها خلال وقت قياسي
خامساً: أعضاء الوحدة
مسؤول الوحدة : نور الهدى احمد علي حسن / معاون بيولوجي