نظمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية التمريض بجامعة بغداد ورشة عمل قيمة حول (التسويق الإلكتروني). قدم الورشة المدرس المساعد مصطفى وجيه حسين في قاعة الدراسات العليا بالكلية.

هدفت إلى تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لفهم واستخدام أدوات التسويق الرقمي الحديثة في مجالات تخصصهم. وتناولت الورشة محاور أساسية في التسويق الإلكتروني، وتطبيق التسويق الإلكتروني في المجالات الصحية، تحليل وتقييم الحملات التسويقية الإلكترونية.

واختتمت الورشة بجلسة حوارية تفاعلية، تم خلالها الإجابة على استفسارات الطلبة ومناقشة سبل تطبيق مفاهيم التسويق الإلكتروني في تطوير مشاريعهم وأبحاثهم المستقبلية.

وتأتي هذه الورش ضمن سلسلة من الورش والفعاليات التي تنظمها كلية التمريض بهدف تطوير مهارات طلبتها وتعزيز قابليتهم للتنافس في سوق العمل المتغير. وتحقق الورشة أهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع التعليم الجيد،

Comments are disabled.