نظمت وحدة التأهيل والتوظيف بكلية التمريض جامعة بغداد بالتعاون مع (فرعي العلوم الاساسية وتمريض الاطفال ) ورشة تدريبية للطلبة والخريجين بعنوان (الرحلة الى النجاح) بحضور عدد من طلبة وخريجي الكلية وذلك في يوم  الاحد الموافق 31/3/2024 م على قاعة التعليم المستمر في الساعة العاشرة صباحاً .

حاضرت في الورشة عدداً من تدريسيات الكلية  وقد هدفت الورشة الى التعريف بالخطوات الاساسية لنجاح الطلبة والخريجين في دراستهم ومشاريعهم المستقبلية   .

وقد تضمنت الورشة عدة محاور هي : مقدمة عامة شاملة عن رحلة النجاح والاسس الصحيحة لبدء المشاريع الناجحة فيما تضمن المحور الثاني من الورشة العناصر الاساسية للنجاح في جميع مجالات الحياة فيما شمل المحور الثالث الخطوات الاساسية الثمانية لنجاح اي مشروع مهما كان صغيراَ او كبيراَفيما تضمن المحور الاخير التوصيات المهمة لنجاح فكرة اي مشروع مستقبلي  .

قد أوصى المحاضرون في الورشة بضرورة الالتزام بالقواعد العامة الاساسية لغرض انجاح المشاريع الشابة للطلبة والخريجين في الكلية وضرورة اتباع اسلوب المشورة العلمية من ذوي الخبرة والاختصاص في المجالات كافة وضرورة استغلال وادارة الوقت بالطريقة المثلى وعدم اضاعته لاي سبب كان والتوصية بان الاجتهاد والمثابرة والاتكال على الله هو الطريق الامثل للنجاح في الرحلة.

Comments are disabled.