برعاية السيد عميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور وسام جبار قاسم وضمن نشاطات الوحدة الرياضية في كلية التمريض بجامعة بغداد، نظمت وحدة النشاطات الرياضية مسابقة كرة المنضدة يوم الاحد الموافق 2023/11/5 في كلية التمريض والتي استمرت لمدة اسبوع في قاعة الوحدة الرياضية والنشاطات الطلابية بالكلية ودعم مباشر من عمادة الكلية بإقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية لطلبة واساتذة الكلية ونشر روح الثقافة الرياضية لما لها دور مهم وفاعل في الحفاظ على اللياقة البدنية وصحة الإنسان .
حيث تألق مجموعة من المشتركين في هذه المسابقة والذي جرت بمنافسة وروح رياضية بين اساتذة الفروع العلمية للكلية ،وكان صاحب المركز الأول الأستاذالمساعدالدكتورمحمد باقر الجبوري، بينما حصل المدرس المساعد الدكتور أحمد قيصر جاسم على المركز الثاني، وكان الأستاذ المساعد الدكتور تحسين رجب محمد في المركز الثالث.

حيث شارك في المسابقة مجموعة متنوعة من أعضاء هيئة التدريس ، مما أضفى جوًا حماسيًا وتنافسيًا على الفعالية. يُظهر هذا الحدث التفاعل والتلاحم بين الكوادر التعليمية في الفروع العلميةللكلية، مع تحفيز روح الرياضة والتفوق في المجال الرياضية.
وتم تكريم الفائزين من قبل عمادة الكلية وتشجيعهم في المشاركة الفاعلة في النشاطات الرياضية داخل تشكيلات جامعة بغداد وبث روح الرياضة لما لها دور فاعل في تعزيز صحة الإنسان والوقاية من العديد من الأمراض

Comments are disabled.