محاضروة توعوية حول سبل مكافحة المتفجرات

اقامت كلية التمريض محاضرةتوعوية حول سبل مكافحة المتفجرات يوم الثلاثاء المصادف 4/3/2014 بحضور معاون العميدللشؤون العلمية والدراسات العليا ا.م.د. ربيعة محسن علي ومعاون العميد للشؤون الادارية ا.م.د. وداد كامل محمد.

وقد القيت المحاضرة من قبل وزارةالداخلية الشرطة الاتحادية مديرية مكافحة المتفجرات وعلى القاعة الكبرى في الكلية وقد القى العميد فارس عبد الحميد حاتم محاضرة في كيفية الوقاية من المتفجرات عنطريق عدة إرشادات مستندة بالصورة والصوت للحد منها .

كما بين كيفية الإحاطة من المتفجرات وكشف الأساليب الدنيئة التي تتبناها قوى الإرهاب في سعيها المحموم لإيقاع الأذى الأكبر بأبناء شعبنا الكريم كما قدم معلومات قيمة عن دور المواطن في الإبلاغ عن الحالات المشبوهة ومساعدة رجال الأمن لإبطال المفخخات والمتفجرات والعبوات ودرء خطرها. وهنا حصل تجاوب وتداخل مثمر وكبير بين ممثلي وزارة الداخليةوالهيئة التدريسية الذين قدموا شكرهم وتقديرهم لوزارة الداخلية وتمنوا التواصل لمافيه المصلحة العامة .

 ثم قام العميد فارس عبد الحميدبتسليم درع مديرية مكافحة المتفجرات الى ا.م.د. وداد كامل محمد للتعبير عن التعاون الحاصل ما بين المؤسستين العلمية والامنية

 وبدورها تقدمت عمادةالكلية بالشكر والامتنان إلى رجالات هذه المؤسسة متمثلة بمديرها  العميد فارسعبد الحميد ومنتسبيه الابطال على هذه المحاضرة القيمة , لما يقدموه من خدمات جليلة للمجتمع العراقي , من خلال تحركاتهم الميدانية بوقف آلات الارهاب المدمرة ,من أجل ان يعيش العراق آمنا حراً, فكل التحية والثناء لهؤلاء الابطال الذين نذرواانفسهم لحماية العراقيين , والمجد والخلود لشهداء العراق , لاسيما شهداء مديريةمكافحة المتفجرات , نسأل الله تعالى ان يتغمدهم برحمته وان يسكنهم فسيح جناته.

 

Comments are disabled.