اختتام احتفالية اسبوع الاعلام الجامعي


حضرت احتفالية اسبوع الاعلام الجامعي الرابع كلية التمريض متمثلة بمسؤول وحدة اعلام الكلية م.م. نهى عادل ابراهيم

حيث اختتم اليوم الاحد المصادف 9/2/2014 منهاج الاحتفالية وقد حضرالاستاذ الدكتورعلاءعبد الحسين عبد الرسول، رئيس جامعة بغداد الاحتفالية وكذلك جمع كبير من المؤسسات التعليمية والإعلامية والسياسية والثقافية والفكرية والاجتماعية العامة  ابتدأ الحفل بتلاوة أي من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة واحدة لقراءة سورة الفاتحة ترحماعلى أرواح شهداء العراق، ثم عزف وغناء النشيد الوطني العراقي أداء فرقة قسم الفنون الموسيقية في كلية الفنون الجميلة وكذلك عرض مسرحي واغاني وطنية من كلية العلوم الاسلامية .

يهدف اسبوع الاعلام الجامعي الى بلوغ جملة من المقاصد الجامعيةوالثقافية والفكرية والاجتماعية التي من شانها اسناد الجهود العلمية والتعليميةوالتقنية التي تهم بها الجامعة الام وتفتح افاق جديدة للتعامل مع مؤسسات الاعلام العراقي المتنوعة.

كانت من اهم توصيات اللجنة التحضيرية العليا للاحتفالية  تشكيل لجان دائمية تعمل على قياس النتاج الابداعي ضمن ضوابط واستحداث مديرية الأعلام الجامعي في توفير كافة احتياجات ومستلزمات الاحتفالية . استضافة اعلاميين اجانب لهذا الحدث واستمرار تفعيل فعاليات الحوار المفتوح بشكل تفصيلي . استحداث مدونة الكترونية لمنتسبي الجامعة الاداريين .

هذا وقد انتهت الاحتفالية بشكر والامتنان من قبل رئيس الجامعة ورئيس اللجنة التحضيرية الى الحضور وكل من ساهم في انجاح هذا الكرنفال السنوي الاعلامي والى المزيد من التقدم والرقي.

Comments are disabled.