افتتاح فرع تمريض صحة الأم 

افتتحت عميد كلية التمريض ا.د. اقبال غانم علي و معاون العميد للشؤون الادارية ا.م.د. وداد كامل محمد وبحضور رئيس فرع تمريض صحة الام والطفل م.د. سهاد حكمت خيري واعضاء الهيئة التدريسية اليوم السبت المصادف 15/2/2014 فقد تم انجاز وتأهيل مختبر صحة الام والطفل وغرف التدريسيين والذي يعد ضمن برنامج تأهيل الفروع العلمية.

افتتح مختبر تمريض صحة الام والطفل الذي  تضمن مجموعة كبيرة من الادوات الطبية والمستلزمات الضرورية لتدريب الطلبة يحتوي المختبر على عدد من الكراسي والسرير الذي يحوي على الدمى المتحركة وبعض من ادوات الولادة وموديلات الفحوصاتالنسائية وانعاش الوليد وادوات التحاليل العامة للمراة الحامل ومجموعة كاملة من الصور التوضيحية التي تزين جدران المختبر كوسائل توضيحية للطالب ومجموعة كبيرة من المستلزمات التي تساعد الطالب على التدريب.

وفرت العمادة للمختبر اجهزة تكييف ومعارض تعرض فيها الادوات والمستلزمات العلمية التي تخص النسائية وتفيد الطالب .

 شكرت العميدة رئيس الفرع وأعضاءها على الجهود المبذولة وباركت لهم هذا الانجاز متمنية لهم النجاح والتفوق في ظل كليتهم كما شكر رئيس الفرع م.د سهاد حكمت عميدة الكلية واثنت على كلماتهاالموجهه بحقهم وشكرت العمادة بما وفرت لهم من تسهيلات في اعادة الفرع والمختبر الى حيويته ليتجدد بشكل يريح الطالب والتدريسي مع كل المستلزمات والادوات والمواد التي تفيد الطالب في التعليم.

وعليه اقيمت احتفالية صغيرة ومسابقة ترفيهية هدفها رسم ابتسامة على وجوه من نحبهم والتقطت الصور التذكارية بين العميدة ومعاون العميد للشؤون الادارية ورئيس واعضاء الفرع .

Comments are disabled.