((( انتخابات الهيئة الادارية لنقابةالتمريض العراقية / فرع بغداد ))))

     أقامت نقابة التمريض العراقية/ المقر العام انتخابات الهيئة الادارية لفرع بغداد وذلك في القاعة الكبرى لكليةالتمريض / جامعة بغداد في يوم الخميس المصادف 3/10/2013 .
     استهل هذا العرس الانتخابي بقراءةسورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار , وبعد ذلك تم اعطاء فرصة لكل مرشح للتعريف عن نفسه وعن برنامجه .

في هذه الأثناء شهدت القاعة الكبرى إقبالاً واسعاً وملفتاً للنظر من حيث أعداد الممرضين المقبلين لأداء الانتخابات واختيار من يمثلهم ويمثل مهنتهم علماًإن آخر انتخابات لفرع بغداد كانت قد اجريت في العام 2005 .
وقد ضمت قائمة الانتخابات ثلاثين مرشحاً من مختلف دوائر الصحة في بغداد وكليةالتمريض والمعهد الطبي وتم التنافس على 10 مقاعد وقد خصص (25%) منها للعنصر النسوي.

لأجل ضمان قانونية وسلامة ونزاهة العملية الانتخابية, حضر ممثل عن دائرةالمفتش العام لوزارة الصحة والمستشار القانوني لكلية التمريض / جامعة بغدادوالمستشاريين القانونيين لدوائر صحة بغداد الرصافة والكرخ للاشراف على مجريات العملية الانتخابية، حيث سارت الاحداث بسلاسة وتنظيم عالي وتم غلق باب الانتخاب في الساعة الثانية عشر ظهراُ خلال المدة المحددة مسبقاً وبعدها مباشرة تم فــرز وعـدالأصــوات لـتـعـلـن الـنـتـائج في تـمـام الساعة الواحدة والنصف ظهراً معلنةترشيح الذوات المدرجة اسماءهم في أدناه لعضوية الهيئة الادارية لفرع بغداد متمنينلهم كل التوفيق في مسعاهم في الدفاع عن المهنة وممرضيها . وقد حضرت عميدة كليةالتمريض ا.م.د. ربيعة محسن علي خلال فرز الاصوات.

1. محمد مخيلف حاوي .
2.
تحسين علي كيطان .
3.
عبد الرحمن قاضي حابس .
4.
ستار عبد الرسول عطية .
5.
علي رهيف عبد السيد .
6.
بشار جمعة خدام .
7.
مصطفى كرجي منصور .
8.
سلام حسين حسن .
9.
بلقيس حسن عباس .
10.
حوراء حسين غافل .
11.
نجود حمزة سالم .

الإحتـيــاط :::

1. مـؤيـد صالح إغـلـيـم .
2.
مـحـسـن حـسـيـن نـادر .
3.
رؤى كـريـم بـزيـبـز .

Comments are disabled.