كلية التمريض تشارك
 في احتفالية تخرج طلبة
 معهد المهن الصحية العالي

شارك الاستاذ المساعد الدكتور قحطان قاسم محمد رئيس فرع تمريض الصحة النفسية والعقلية في كلية التمريض – جامعة بغداد ممثلاً عن عمادة الكلية في احتفالية تخرج طلبة معهد المهن الصحية العالي في دائرة صحة بغداد الرصافة.

وقد قام الدكتور قحطان قاسم محمد بتبليغ تحيات السيدة العميدة وامنياتها بالتفوق العلمي والإزدهار لاساتذة المعهد وطلبته. وتخللت الاحتفالية نشاطات متعددة وتم القاء كلمة من الاستاذ قيس الفرطوسي بهذه المناسبة تم من خلالها تقديم شكر وعرفان الى جامعة بغداد- كلية التمريض الام .

وقد تم تكريم السادة الضيوف بالاضافة الى اساتذة المعهد والطلبة الاوائل حيث تم تكريم السيدة عميدة كلية التمريض الاستاذ الدكتورة إقبال غانم علي بدرع الحفل من قبل الدكتورة شيماء الشيخلي- عضو مجلس المحافظة عن الصحة والبيئة.

توسعت القبول في هذا المعهد من اجل اتاحة الفرصة الى الطلبة وان الدائرة وأساتذة المعهد يعملان من اجل الارتقاء بالمعهد من خلال توفير المستلزمات الاساسية في خلق الاجواء الدراسية . مضيفا ان المعهد وبإشراف ومتابعة ميدانية من قبل مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي عمل على تهيئة القاعات الدراسية من خلال اضافة العديد من القاعات الدراسية من اجل استيعاب اعداد الطلبة ، بإضافة الى تجهيزه بكافة المستلزمات والأثاث وغيرها ، فضلا عن اعداد منهاج تدريسية مكثفة من اجل تطوير المهارات السريرية ومحاضرات حول الاخلاقيات والتعامل مع المريض وكذلك عن الصحة العامة . وبعدها تم توزيع الدروع للمتخرجين الأوائل.

Comments are disabled.